طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية
طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية

طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية، طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية

.

المنظار افتتح المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، اليوم، فعاليات ورشة العمل الثانية والتي نظمتها لجنة الإعلام بالنقابة العامة للمهندسين، تحت عنوان "التواصل مع مسؤولي الإعلام بالنقابات الفرعية"، والتي أدارها المهندس ماهر مخلوف مقرر لجنة الإعلام.

حاضر في الورشة اللواء طارق المهدي وزير الإعلام الأسبق، والكاتب الصحفي محمد الروبي، المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين المصرية، والمهندس الروائي فتحي إمبابي رئيس تحرير مجلة المهندسين، وصبحي عبد البصير مدير إدارة الإعلام الرقمي بنقابة المهندسين المصرية، شارك في الحضور مسؤولي الإعلام بالنقابات الفرعية.

وفي كلمته، أكد طارق النبراوي، أن الإعلام وسيلة مهمة لربط المهندسين ببعضهم على مستوى الجمهورية، مشددًا على ضرورة أن ينصب اهتمامه في الوقت الحالي على مشروع مستشفى بدر 46746 ذلك المشروع العملاق الذي تسعى النقابة لإنجازه بأعلى درجات الجودة، لافتًا إلى أنه بمثابة هدية من المهندسين لشعب مصر.كما أشار إلى أن المشروع التالي الذي تدرسه النقابة هو مشروع إنشاء كلية أو معهد للتعليم الهندسي تتوافر فيه كل مواصفات ومعايير دراسة علوم الهندسة والتي لم تتحقق في كثير من المنشآت التعليمية الهندسية الخاصة وبتكلفة لا تهدف للربح.

ومن جانبه، تحدث اللواء طارق المهدي، عن تجربته كوزير إعلام أسبق، مؤكدا أهمية وجود بنية معلوماتية صحيحة بجانب وجود تشريعات إعلامية وضرورة وجود إعلام تنموي وتوعوي يخاطب الأقاليم يسلط الضوء على الأحداث دون تزييف، مشيرا إلى أن الإعلام الىن يستهلك الوقت في معارك صفرية لا تهدف إلى شئ سوى إضاعة الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

طارق المهدي: الإعلام يستهلك الوقت في معارك صفرية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن