عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات
عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات

عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات، عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات.

المنظار قال الإعلامي عماد أديب، إنه من خلال معرفته لعائلة «الحريري»، فإن استقالة سعد الحريري، من رئاسة حكومة لبنان، جاءت لأسباب وطنية خالصة، مشيرًا إلى أن حياته كانت معرضة للخطر بشكل مباشر من إيران، حيث تعرض لعدة محاولات اغتيال.

أضاف أديب، خلال مداخلة لبرنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن «التدخل الإيراني يريد السيطرة وممارسة نوع من الإرهاب على لبنان لجعله دولة ميليشيات وولاية الفقيه، وليست دولة ديمقراطية تعيش على فكرة التعايش».

وأعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، في خطوة مفاجئة استقالته، اليوم السبت، من رئاسة الحكومة، وذلك خلال كلمة متلفزة ألقاها من الرياض، بثتها قناة «العربية»، هاجم فيها إيران وحزب الله بعنف، معتبرًا أن الأجواء الحالية في لبنان تشبه الأجواء التي سبقت اغتيال والده رفيق الحريري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عماد أديب: إيران تريد السيطرة على لبنان لجعلها دولة ميليشيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري