النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية
النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية

النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية، النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية.

المنظار استأنفت النيابة العامة، اليوم السبت ، على قرار إخلاء سبيل وكيل وزارة القوي العاملة  جمال هلتون ومحمود فريد مدير المالي بالإسماعيلية،  بكفالة 5 آلاف جنيه في قضية الرشوة،وتحديد جلسة غدا الأحد لعرض المتهمين.

تعود أحداث القضية عندما ألقت الرقابة الإدارية القبض ،  على  وكيل وزارة القوي العاملة بالإسماعيلية ،ويدعى "ج.م.ه" والمدير المالي للمديرية " م.ف. " بتهمة الرشوة،بعدما وردت لديها معلومات،تفيد بقيام  المتهمين بتقديم رشوة مالية تقدر بقيمة 10 ألاف جنية  لأحد القيادات بوزارة القوى العاملة بالقاهرة ، وذلك نظير اعتماد كشف منح للعمال من العمالة الغير منتظمة بالمحافظة والتى بلغت نحو  300 الف جنيه ،و لكنها لم ليتم تسليمها للعمال واستولى عليها المتهمون .

ووجهت النيابة العامة  وجهت للمتهمين،تهمة تقديم  رشوة مالية تقدر ب مبلغ 10 آلاف جنيه علي لموظف عام بديوان الوزارة بالقاهرة الإخلال بمهام وظيفته وأنرت بحبسه 4 أيام ثم تم التجديد 15 يوما على ذمة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النيابة تستأنف على إخلاء سبيل وكيل القوى العاملة بالإسماعيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون