«شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية
«شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية

«شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم «شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية، «شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية.

المنظار قال المهندس أيمن شتا، رئيس جهاز شئون البيئة بوسط الدلتا، إن "لجنة حصر واعتماد الكومات السمادية والأعلاف المعاد تدويرها اعتمدت، اليوم السبت، 165 كيلوجرام أعلاف و3 أطنان و653 كيلوجرام أسمدة ليصبح ما تم تجميعه بالتراكم فى الغربية وكفر الشيخ 62 ألفا و593 طن سماد عضوى معاد تدويره و7 آلاف 291 طن أعلاف غير تقليدية منذ بدء الموسم، بإجمالى 69 ألفا و884 طن سماد وعلف.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار تفعيل بروتوكول مشروع المزارع الصغير بالتعاون مع وزارة الزراعة لاعتماد الكومات السمادية والأعلاف الغير تقليدية من قش الأرز والمدعمة من قبل وزارة البيئة بالمواد المجانية من ( مشمع - يوريا - مادة EM ) للمزارع الذى تقل حيازته عن خمس أفدنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «شئون البيئة»: 69 ألف طن أعلاف معاد تدويرها بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون