وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ
وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ

وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ، وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ.

المنظار قام اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم السبت، بتفقد الحالة الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ للوقوف ميدانيًا على الاستعدادات التي اتخذت لتأمين فعاليات منتدى شباب العالم بالتنسيق مع القوات المسلحة.

واطلع وزير الداخلية، على الخدمات والإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولي ومراحل التفتيش المختلفة، ووجه بتفعيل التدابير الأمنية الموضوعة والمطبقة بمنتهى الدقة.

كما تفقد وزير الداخلية عددًا من نقاط التفتيش والكمائن والتمركزات الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ، وتابع أعمال عددٍ من نقاط التفتيش للاطمئنان على كفاءة وفاعلية إجراءات فحص السيارات ومدى جاهزية القوات وأطر إحكام السيطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون