نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل
نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل

نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل، نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل.

المنظار  قال الإعلامي نشأت الديهي، إن 64 وفدا رسميا قام بتلبية دعوة شباب مصر وحضروا إلى شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم، موضحًا أن الآن الوضع أصبح مختلفًا كثيرًا عن الأعوام السابقة وأصبح المصريون على قلب رجل واحد.

 وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten "، اليوم السبت، أن مصر الآن دورها لا يقتصر على مصر فقط، بل دور من أجل المحيط الإقليمي والدولي، متابعًا: "مصر وجهت رسالتها العالمية والدليل على ذلك وجود 90 مليون متفاعل على صفحة برنامج الرئاسي للشباب".

 وأكد "الديهي"، أن مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل، قائلاً: "مؤتمر الشباب في شرم الشيخ هو عبارة عن قعدة عرب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نشأت الديهي: مدينة شرم الشيخ تزينت بالتفاؤل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون