"عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس"
"عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس"

"عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس" المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم "عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس"، "عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس".

المنظار حرص الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على زيارة النقيب محمد الحايس، ظهر اليوم السبت، بمستشفى الجلاء العسكرى، وذلك فور وصوله مطار القاهرة عائدا من الولايات المتحدة الأمريكية.

واطمأن "عبدالعال"، على حالة "الحايس" الصحية، بصحبة المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، والمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر.

وأشاد رئيس مجلس النواب، حسب البيان الصادر منذ قليل، بالدقة والكفاءة العالية للقوات المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة التاريخية فى تنفيذ عملية بطولية ناجحة، أسفرت عن تحرير النقيب "محمد الحايس" وإعادته لأهله ووطنه سالمًا.

وثمن عبد العال، الجهود والتضحيات الفدائية الغالية التي يبذلها رجال  القوات المسلحة الأبطال جنباً إلى جنب مع رجال الشرطة البواسل لاستئصال قوى الشر والظلام وإحباط عدد من العمليات الإرهابية دفاعاً عن الوطن واستقراره وأمنه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "عبدالعال" يطمئن على الحالة الصحية لـ"الحايس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون