طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا
طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا

طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا، طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا.

المنظار تقدم مجدى ملك عضو مجلس النواب بسمالوط، ببيان إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بشأن طلب إحاطة مقدم للكل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، بشأن البطاقات التموينية.

ولفت النائب، في بيانه، إلى ما يتعرض له المواطنون بمحافظة المنيا من معاناة للحصول علي البطاقة التموينية الخاصة بصرف الخبز والمقررات التموينية، مما يعرضه لتحمل أعباء جديدة تتمثل في شراء خبز وسلع تموينية غير مدعمة، بأسعار مضاعفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طلب إحاطة لوزير التموين بشأن "أزمة البطاقات" بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون