بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون
بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون

بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون، بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون.

المنظار نشرت القناة الإخبارية السعودية، منذ قليل، فيديو تصدى قوات الدفاع الجوى السعودى لصاروخ باليستى شمال شرق الرياض، كان موجها نحو مطار الملك خالد الدولى بالرياض، وذلك على الصفحة الرسمية بتويتر.

وقالت قناة الإخبارية، إن الدفاع الجوى السعودى اعترض صاروخا باليستيا شمال شرق الرياض". مضيفة أنه ليس هناك أى إصابات والصاروخ سقط فى أرض خالية.
وأوضحت شبكة سى إن إن، أن موقع جماعة "أنصار الله" (الحوثيون)، أكد على أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا بعيد المدى من طراز (بركان H2) على مطار الملك خالد الدولى بالرياض"، ونقل عن مصدر قوله إن: "الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية محدثا دمار كبيرا بالمطار والعتاد العسكرى بداخله".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. "الدفاع السعودى" يتصدى لصاروخ باليستى أطلقه حوثيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية