سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين
سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين

سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين، سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين.

المنظار تسود حالة من السخط والغضب الشديد بين عدد كبير من أهالى قرى ومركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف والمترددين على مكتب سجل مدنى الفشن بسبب ما يعانيه الأهالى من بطء شديد فى الخدمة حيث لا يعقل أن يكون سجل مدنى الفشن والذى يخدم أكثر من 250 ألف نسمة لا يوجد به سوى 5 موظفين لقد خرج معظم موظفي سجل مدنى الفشن للمعاش ولم يتم تعيين آخرين بدلاً عنهم حتى أصبح عدد الموظفين ضئيلاً لا يتماشى مع كمية الأعمال الهائلة والمطلوبة منهم يومياً من تسجيل مواليد واستخراج شهادات ميلاد وقسائم زواج وطلاق ووفيات وقيد عائلى وغيره من الخدمات.

فى البداية يقول حنفى محمود، مدير مدرسة، نعانى نحن أهالى قرى ومدينة الفشن من عدم وجود موظفين فى مبنى سجل مدنى الفشن فلا يعقل أن أذهب للسجل المدنى لاستخراج شهادات وفاة أو قسيمة زواج فيطلب منى الانتظار لساعات طويلة حتى ينتهى الموظف من استخراج شهادات الميلاد المطلوبة منه ثم يقوم باستخراج قسائم الزواج أو الطلاق أو الوفيات وغيره من الخدمات.

ويضيف أحمد حامد، موظف: للأسف الشديد لا يجد المئات يومياً من الترددين على مبنى سجل مدنى الفشن مكان انتظار يجلسون فيه حتى يتم إنهاء أوراقهم المطلوبة ويضطر عدد كبير من الأهالى للوقوف تحت أشعة الشمس الحارقة فى الصيف وبرودة الجو فى الشتاء بجوار شريط السكة الحديد.

وناشد عماد ياسين، المحامى، وزير الداخلية التدخل لبناء مبنى آخر لسجل مدنى الفشن بدلاً من المبنى الحالى بسبب ضيقه والذى يحتاج إلى ترميم وتجديد فهو عبارة عن شقتين صغيرتين مليئتين بالأوراق والملفات الخاصة بالمواطنين.

وناشد أهالى الفشن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والمهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف التدخل لإيجاد حل سريع لمشكلة سجل مدنى الفشن.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سجل مدني الفشن يخدم 250 ألف نسمة بـ 5 موظفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد