ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين
ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين

ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين، ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين.

المنظار تمكن رجال الجمارك باللجنة الأولى بمنفذ آرقين برئاسة أحمد الصاوي أحمد، مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة المدرجة بجداول المخدرات بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة  1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1955 وتعديلاته.

 

ففي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الأتوبيسات القادمة من الخرطوم اشتبه عاصم رأفت مأمور الجمرك في السائق ع . ع . ع 30 سنة سوداني الجنسية الذي ظهرت عليه علامات القلق والارتباك أثناء تفريغ الأمتعة والحقائب من الأتوبيس.

 

وبعرض الأمر على الأستاذ أحمد الصاوي أحمد، مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من  موافى محمود موافي، ونصر الدين رضوان ومحمد عبد العزيز وذلك لتفتيش الراكب وأمتعته تفتيشًا دقيقًا.

 

وبالتفتيش تبين وجود 4 لفافات أكياس سوداء موضوعة بين التنكين داخل جسم الأتوبيس وبفض هذه اللفافات تم العثور على 125حقنة كتأمين المخدرة والمدرجة بجدول المخدرات و216 حقنة EPREX 4000 لعلاج القصور الكلوى، وبلغ التعويض المستحق 102300 جنيه.

 

وقرر على محمد طلبة مدير عام جمارك أسوان اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 50 لسنة 2017، وإحالة السائق للنيابة.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك والدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية والحقن المخدرة بجمارك أرقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد