بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين، بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين.

المنظار ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 48 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى، الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغت 48 شكوى، ومنها: طلب أحد المواطنات تجديد ندبها للعام التاسع من مديرية الصحة بكفرالشيخ إلى مديرية الشئون الصحية بالدقهلية، وطلب الحصول على وحدات سكنية، وطلبات ترخيص أكشاك بقلين وكفر الشيخ، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وأجهزة طبية تعويضية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث نصر عددًا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورًا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددًا تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدًا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيًا.

وأوضح نصر أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنون من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوي المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد