مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ
مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ

مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ، مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ.

المنظار وجه محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر ، بصرف مكافأة عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي، من مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع.

 

جاء ذلك أثناء تفقد نصر  للأعمال في مدخل كفر الشيخ، والذي تواجدت أعمال الحملة بالمدخل صباح اليوم، وقد رافقه المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة ، والذي أشاد بأعمال الحملة على مدار الأيام الماضية.

 

وقدم محافظ كفر الشيخ الشكر لفريق العمل على ما يقومون به من جهد في الحفاظ على الثروة الحيوانية على مستوى المحافظة.

 

يذكر أن حملة التطعيم تعد الحملة الثالثة و التي بدأت أعمالها في 2017/11/1 ، حيث تشمل جميع مراكز ومدن المحافظة ، وقد وجه محافظ كفر الشيخ بأن تقوم الحملات بالتطعيم بجانب مداخل مراكز ومدن المحافظة.

 

وقالت رئيس الحملة بمدخل كفر الشيخ الدكتور سمية العوضي أنه بجانب التحصين تقوم الحملة بعملية تسجيل وترقيم للماشية التي تم تحصينها وتركيب الدبل البلاستيكية.. وكذلك يحصل المربي على بطاقة تسجيل للحيوان يسجل بها الجرعات وموعدها والمتابعة. وبالتالي يتم حصر أعداد وأرقام الحيوانات المحصنة داخل المحافظة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مكافآت عينية للأطباء المشاركين في حملة تحصين المواشي بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد