الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد
الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد

الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد، الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد.

المنظار قرر وزير الأوقاف, الدكتور محمد مختار جمعة, فتح باب التسجيل مرة أخرى غدا الأحد ولمدة يومين للأئمة الراغبين في الالتحاق بالدورة التدريبية التي تنظمها الوزارة لرفع القدرات الدعوية لهم مع الحفاظ على كافة مستحقاتهم خلال الدورة.

كما قرر الوزير أن تنتهي هذه الدورة الخميس المقبل, على أن يحقق الملتحق حضور أربعة أيام لتحتسب الدورة.

وأوضح الشيخ جابر طايع, رئيس القطاع الديني بالأوقاف, أن قرار الوزير بفتح التسجيل مرة أخرى للالتحاق بالدورة يأتي بعد ارتفاع عدد الراغبين إلى أكثر من عشرة آلاف ولحرص الكثير من الأئمة على الالتحاق بالدورة, ولأن نسبة الحضور تتحقق بحضور أربعة أيام على الأقل, مشيراk إلى أن 1200 مام تقدموا السبت للالتحاق بالدورة التدريبية إضافة إلى 9250 سبق وتقدموا, مشيدا بوعي الأئمة بالإقبال على هذه الدورات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأوقاف: إعادة فتح باب التسجيل بالدورة التدريبية للأئمة الاحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر