راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب
راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب

راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب، راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب.

المنظار أكد يحيى راشد وزير السياحة أن مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب والدفع بهم إلى الأمام لأن الشباب هو المطلع على المستقبل، مشيرًا إلى أن هذا التقدم يزيد من قيمة مصر بالإضافة إلى أهمية الحوار الذي يدعو إلى أن مصر رائدة في اتخاذ كل الخطوات للتسامح وإفشاء السلام بين الشعوب.

وأضاف راشد – خلال مداخلة هاتفية لـ”نشرة التاسعة” المذاعة على القناة الأولى مساء اليوم السبت – أن المؤتمر يعد رسالة رد اعتبار لمدينة شرم الشيخ وإلى المقار السياحية بصفة عامة وهناك تدعيم لتصحيح الصورة الذهنية لمصر لأنه لأول مرة يجري على أرض مصر لقاء بين كل هذه الطاقات الشبابية.

وأكد راشد مؤتمر الشباب يرسل رسالة أمن واستقرار أن مصر آمنة وأن العالم كله يأتي إلى مصر وإلى شرم الشيخ بالتحديد التي كان عليها في وقت من الأوقات حظر سفر.

وتابع الدور الإعلامي والدور الدعائي يأتي في خطوات هامة جدًا بأخذ كل هذه الرسائل وتوصيلها للعالم ولا يجب أن ننسى أن التواصل الإجتماعى اليوم أصبح وسيلة سريعة ومهمة وفعالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، راشد لـ”نشرة التاسعة”: مصر متقدمة على العالم كله في محاورة الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر