النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم
النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم

النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم، النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم.

المنظار أكد اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار وعضو البرلمان الإفريقى، أن قضية " تسخير العائد الديموجرافى من أجل الاستثمار فى الشباب " أمر أصبح يشغل الاتحاد الإفريقى وتم طرحه فى البرلمان الإفريقى، والذى أكد أن القارة لديها ما يقرب 260 مليون شاب فى إفريقيا حسب إحصائيات قدمت للبرلمان الإفريقى.

وأشار "باشات" فى تصريحات لـ"المنظار"، إلى أن هذا ما يؤكد ضرورة استغلال طاقاتها من أجل كيفية استثمارهم خاصة وأن القارة الإفريقية تشهد انتفاضة واسعة بالانفتاح على العالم، معتبرا أن منتدى شباب العالم فرصة طيبة من أجل حصول الاتحاد الإفريقى على توصيات تفيده فى كيفية استغلال الشباب.

وشدد أن البرلمان الإفريقى وجد أنه من الضرورى استغلال هذه الطاقة وتدريبها وتأهيلها بإرسال بعثات للخارج حتى تساعد فى تحسين الخصائص السكانية لكل دولة و من ثم المساهمة فى التنمية وتقدمها.

يذكر أنه يطرح خلال منتدى شباب العالم والذى ينطلق اليوم السبت بالجلسات الأولى المنعقدة خلال الأسبوع الجارى قضية تسخير العائد الديموجرافى من أجل الاستثمار فى الشباب وهو ما أكد النائب حاتم باشات على أنها أصبحت قضية تشغل بال القارة الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النائب حاتم باشات: لدينا 260 مليون شاب إفريقى نحتاج لاستثمار طاقاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع