نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام
نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام

نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام، نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام.

المنظار عبر النائب البرلمانى حسن عمر حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة، عن فخره بمنتدى شباب العالم، الذى ستنطلق فاعلياته صباح اليوم الأحد فى مدينة شرم الشيخ، مشيراً إلى أن المنتدى يُعد بمثابة رسالة سلام إلى العالم.

وأشاد حسانين عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الاجتماع بممثلى شباب العالم من خلال أعمال المنتدى، قائلاً: "لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام متواصلة".

                                        


حسن عمر حسانين

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب برلمانى: لأول مرة نرى رئيس دولة يجتمع بشباب العالم لمدة ٧ أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع