القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة
القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة

القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة، القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة.

المنظار أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن هناك ما يقرب من 30٪ من شبكات المياه متهالك ويحتاج إلى إحلال وتجديد على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن العمر الافتراضى للشبكات ٥٠ عاما وهناك شبكات انتهت صلاحيتها.

 

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لـ"المنظار": العمر الافتراضى للشبكات ٥٠ عاما وعندنا شبكات بقالها أكثر من ١٠٠ عام، وفى شبكات مش معمولة كويس من البداية، وهو ما يؤدى إلى حدوث كسور بشكل مفاجئ فى بعض المناطق.

 

وأوضح رسلان، أن أكثر الشبكات تضررًا موجودة بمحافظة القاهرة نظرًا لقدمها، بالإضافة إلى المحافظات الحدودية التى تتعرض أغلب الخطوط بها للسرقات، وضرب مثال للخطوط التى تتعرض للسرقة وهو خط ممتد من الإسكندرية إلى محافظة مطروح، لافتًا إلى أن هناك دوريات وحملات من قوات الشرطة تمر بشكل دورى على مثل هذه الخطوط لمنع سرقتها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القابضة لمياه الشرب: الشبكات عمرها الافتراضى 50 عاما وعندنا شبكات من 100 سنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع