نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا
نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا

نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا، نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا.

المنظار لم يعلم "محمد" أنه نهايته ستكون بهذه الطريقة وستكون هذه الليلة الأخيرة له فى مشوار السرقة التى اعتاد عليها، فانتظر محمد. خ، وعمره 30 عاما، مقيم بمركز كوم أمبو، كعادته أن تسلل اسرته الى النوم، وأخذ عدة السرقة وهى عبارة عن مقص حديدى وشنطة سوداء يخبئ بها المسروقات التى يستولى عليها كل ليلة، فبعد أن تجاوز عامه العشرين وأصبح عاطلا بلا عمل، توجه محمد إلى السرقة بمختلف أنواعها لكنه كان متخصصا فى سرقة الكابلات الكهربائية وبيعها

توجه المتهم ليلة الحادث إلى إحدى المناطق النائية بالمركز قاصدا سرقة عدد من الأسلاك الكهربائية، صعد المتهم على أحد الأسوار العالية وبدأ يقص بعض هذه الأسلاك، وفجأة سقط على الأرض بعد أن صعقه أحد الأسلاك من شدة التيار الكهربائى، ولقى مصرعه فى الحال.

واستدعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسوان، والد المتهم الذى أنكر صلة ابنه بواقعة السرقة، لافتا أنه لم يسبق اتهامه فى قضايا مماثلة لذلك من قبل، وأوضح أنه لقى مصرعه صعقا بالكهرباء خلال سيره بالشارع.

ومن جانبها أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المتهم، عقب تشريح جثته للوقوف على ملابسات أكثر عن الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نهاية الحرام.. "محمد" ذهب لسرقة أسلاك كهربائية بكوم أمبو فمات صعقا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع