بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط
بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط

بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط

المنظار نقلا عن الدستور ننشر لكم بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط، بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط

.

المنظار وقع اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، والمهندس خالد محمد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية بوزارة الإسكان، بروتوكول تعاون لإقامة سوق حضاري بديلًا عن السوق العشوائي بشارع الجيش بمركز ومدينة العياط.

وقال المحافظ، إن البروتوكول يأتي فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لإقامة العديد من الأسواق الحضارية بالمحافظة تبدأ بسوق حضاري بالعياط.

ولفت إلى أن مدة تنفيذ المشروع تصل إلى 21 شهر، مشيرًا أن السوق عبارة عن باكيات ثابتة وأخرى متحركة فى حدود 450 وحدة، منها 180 وحدة ثابتة، 270 وحدة متحركة، وتم تخصيص قطعة أرض قريبة من السوق بمساحة 5400 متر مربع لإقامة السوق الحضاري عليها.

وأضاف أن السوق الجديد يتضمن أعمال الإنشاءات والحماية المدنية والأعمال الكهربائية وإنذار الحريق وتتوافر به كافة المواصفات للأسواق الحضارية.

كما تم توقيع ملحق بروتوكول آخر بين الطرفين لاستكمال مشروع إنشاء وحدات سكنية للمقيمين بعشش شارع السودان بنطاق حي الدقي بإجمالي 55 وحدة سكنية، بتكلفة 10.4 مليون جنيه، بمدة تنفيذ 9 أشهر.

حضر توقيع البروتوكول نواب المحافظ اللواء أسامة شمعة، والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد صلاح أبو هميلة ومحمود عبد المعز الحفني عضوى مجلس النواب عن دائرة العياط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

بروتوكول تعاون لإنشاء سوق حضاري بالعياط

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور