برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة
برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة

برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة، برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة.

المنظار أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب وأحد المشاركين فى منتدى الشباب العالمى بمدينة شرم الشيخ، أن الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب تعد نموذجا فريدا فى سعى الدولة لتوفير مظلة تحتوى الشباب وتوفر لهم مكانا للتدريب على الحياة السياسية والمشاركة فى العمل العام، خاصة وأن الشباب المصرى خلال السنوات الماضية لديه رغبة كبيرة فى التواجد السياسى والمشاركة فى بناء دولته، مشيرا إلى أنه من الطبيعى عرضها ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

وأضاف "بدر" فى تصريح خاص لـ"المنظار"، أن الأكاديمية الوطنية تساهم فى حماية الشباب من أى أفكار يمكن أن يحصلوا عليها من أكاديميات أخرى تعمل ضد الدولة، حيث يتعلم الشباب المصرى فيها مفهوم الأمن القومى وتاريخ مصر وحاضرها ورؤيتها للمستقبل، بالإضافة إلى مفاهيم حب الوطن والمواطنة بعيدا عن أى انتماء سياسى، لافتا إلى أن هذه الأكاديمية تتبع رئاسة الجمهورية، وهو ما يؤكد أن كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها الرئاسة تضع الشباب المصرى على رأس أولوياتها.

وأوضح النائب، أن الأكاديمية الوطنية سبقها البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب والذى استطاع توفير بيئة مناسبة لتأهيل الشباب للقيادة والعمل السياسى والإدارى من خلال التدريب على أحدث نظريات التخطيط والإدارة والتعرف على المشاكل التى تواجه الدولة، موضحا أن الأكاديمية تعد تطور فى إطار تواصل مؤسسة الرئاسة مع الشباب وفكرة إيجايبة علينا دعمها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فعاليات منتدى الشباب العالمى فى مدينة شرم الشيخ تنطلق غدا الأحد، وضمن جدول يوم الاثنين يناقش المنتدى ضمن جلساته استعراض التجربة المصرية فى صناعة المستقبل من خلال عرض عن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة والأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برلمانى: أكاديمية تدريب الشباب نموذج فريد لإعداد كوادر شبابية تدير الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع