محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة
محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة

محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة، محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة.

المنظار قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ،  إنه خصص مكافأة للاعبى الفريق الأول بنادى كفر الشيخ فى حالة فوزهم على وادى دجلة فى دور الـ 32 من مسابق كأس مصر، مؤكداً أنه على ثقة فى الجهاز الفنى واللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16.

 

وأضاف نصر، لـ"المنظار"، أن فريق نادى كفر الشيخ لكرة القدم يتصدر مجموعته في منافسات الأسبوع السادس للمجموعة الثالثة "بحرى" بالدورى الممتاز (ب)، مما يؤكد على قدرة اللاعبين على الصعود إلى الدورى الممتاز.

 

يذكر أن فريق كفر الشيخ سيواجه وادى دجلة فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، الأربعاء المقبل، بملعب السلام بالقاهرة فى الثانية والنصف ظهرًا، وتأمل جماهير كفر الشيخ فى تحقيق فريقهم الفوز على ميدو وفريقه.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ كفر الشيخ يعد اللاعبين بمكافأة فى حالة فوزهم على وداي دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع