تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل
تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل

تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل.

المنظار شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لهlا بجدول التشغيل بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة والأعطال الفنية.

 

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن رحلة شركة النيل للطيران 139 المتجهة إلى حائل تأخرت ساعة ونصف بسبب أعمال الصيانة، كما تأخرت رحلة الخطوط التونسية 814 المتجهة إلى تونس ساعتين بسبب عطل فني أدى إلى تأخر إقلاع الطائرة من مطار الإقلاع بتونس.

 

من ناحية أخرى، إستقبل مطار القاهرة الدولى،6 مجموعات سياحية من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية في زيارة تستغرق أيام لزيارة المعالم الأثرية والتاريخية بالقاهرة والمحافظات.

 

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أن 6 مجموعات سياحية ضمت 522 سائح وصلوا على متن عدة رحلات طيران دولية، وتم إنهاء إجراءات الوصول بمعرفة شرطة السياحة والسفر إلى أماكن إقامتهم بالقاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع