التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية
التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية

التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية، التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية.

المنظار قررت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، فتح تحقيق  وتشكيل لجنة لفحص واقعة تعفن جثة لسيدة مجهولة الهوية داخل ثلاجة الموتى بمستشفى بسيون بعد مرور١٠ أيام على حفظها بالثلاجة لحين صدور  قرار من النيابة العامة بشأنها، حيث تبين إن الجثة فى حالة تعفن بسبب فصل التبريد عن الثلاجة.

 

كانت الجثة قد تم التحفظ عليها بثلاجة الموتى لحين الاستدلال على هويتها، وصدور تصريح من النيابة بدفنها وبعد ١٠ أيام على حفظها  بالثلاجة تبين تعفن الجثة نتيجة لتعطل الثلاجة، وتم دفنها بالمقابر، وإخطار النيابة العامة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحقيق فى واقعة تعفن جثة داخل ثلاجة الموتى فى مستشفى بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع