شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر
شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر

شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر، شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر.

المنظار نفى باسم الصباغ مساعد رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد لشئون مناطق جنوب الصعيد المسئولة عن تحصيل فواتير الغاز الطبيعى، أن ما يتردد عن وجود فواتير مزيفة تم تداولها قبل إصدار فواتير شهر نوفمبر، قائلا: عار تماما من الصحة ولم تصدر أية تصريحات من رئيس مجلس إدارة الشركة بهذا الشأن.

وأضاف باسم الصباغ – فى تصريح صحفى – أنه لم يرد حتى الآن أى بلاغ او شكوى رسمية من العملاء فى جميع مناطق الجمهورية بتكرار الفاتورة لنفس الشهر مرتين، ومن المستحيل أن يحدث ذلك لأن قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء مؤمنة جيدا ولا يستطيع أحد اختراقها وطبع فواتير تحمل بيانات العملاء وتوقيع رئيس مجلس الإدارة بسهولة.

وطمأن مساعد رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد، عملاء الشركة مستهلكى الغاز الطبيعى، أن جميع الفواتير مع المحصلين سليمة ولا مجال للشك فيها، ومن حق العميل الاطلاع على كارنيه المحصل وتحقيق شخصيته إذا لزم الأمر، مؤكداً أنه تم رصد حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يحمل اسم المحاسب جمال خليفة رئيس مجلس ادارة الشركة، وتم الإبلاغ عنه وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية، مشدداً على أن رئيس المجلس لا يملك أى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى نهائياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركة "بتروتريد" تنفى إصدار فواتير مرتين خلال شهر نوفمبر لأهالى الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع