"الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق
"الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق

"الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق، "الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق.

المنظار أكد عبد الحميد سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة بنجر الدلتا للسكر، وعضو اللجنة العليا للسكر، أن الشركة قامت بتكرير 100 ألف طن سكر خام إلى سكر أبيض، وذلك من الكميات التى استلمتها من الحكومة لتكريرها وطرحها بالأسواق، لافتًا إلى أنه من المستهدف تكرير 175 ألف طن سكر خام.

 

وأضاف عبد الحميد سلامة، فى تصريحات لـ"المنظار"، أن مخزون السكر لدى شركات القطاع العام يكفى احتياجات المواطنين لعده أشهر، إضافة إلى أنه سيتم البدء فى إنتاج السكر المحلى فى الموسم المقبل، لافتًا إلى أنه يتم طرح كيلو السكر بسعر 9.5 جنيه فى الأسواق.

 

كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قرر توحيد سعر كيلو السكر بالمجمعات الاستهلاكية والأسواق، وكذلك على بطاقات التموين بسعر 9.5 جنيه للكيلو مع إلزام المنتجين بكتابة السعر على العبوات لمنع التلاعب فى الأسعار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الدلتا للسكر": تكرير 100 ألف طن سكر خام وطرحه بالأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع