وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم
وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم

وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم، وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم.

المنظار كشفت وسائل إعلام سعودية، عن توقيف رجل الأعمال السعودى، صالح كامل، وأبنائه ومنعهم من السفر وتجميد أرصدتهم.

 

وأوضحت وسائل الإعلام السعودية، أن قرار الإيقاف لعدد من الأمراء والوزراء السعوديين السابقين جاء بعد قرار الملك سلمان بن عبد العزيز بتشكيل لجنة عليا لمحاربة الفساد برئاسة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وسائل إعلام سعودية: منع رجل الأعمال صالح كامل وأبنائه من السفر وتجميد أموالهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع