أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو)
أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو)

أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو)، أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو).

المنظار قال الإعلامي عمرو أديب، إن حكم مباراة النادي الأهلي، والوداد الرياضي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهدف دون رد للأخير، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس، لم يكن محايدًا وظلم الفريق المصري.

أضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، عبر فضائية «ON E»، «بقول لكل جمهور الأهلي لا تحزن، بقولها من قلبي والله، الأهلي خسر بشرف، الأهلي وصل للنهائي، والحكم مكنش لطيف ولا محايد ولا عادل، بقول للجماهير بلاش تزعلوا».

تابع: «يبدو أن دولاب بطولات الأهلي اتملى أوي، مكنش في مكان للبطولة دي، والجيات أكتر من الرايحات، شرفتونا، وأداء محترم ومشرف، بشكر النادي الأهلي ومدربه المخلص المحترم حسام البدري».

وتوجّ نادي الوداد الرياضي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز على النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس،  في إياب المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أديب: الأهلي خسر بشرف.. والحكم لم يكن عادلا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري