مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017
مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017

مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017 المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017، مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017.

المنظار قال إيهاب فارس، المدير التنفيذى لشركة "بى سوشيال"، إن "جوجل" يعرض تقريرًا فى نهاية كل عام عن تفاصيل كل عملية بحث، وكذلك أعلى الترندات التى شهدها "جوجل" فى خلال العام الحالى.

 

وأضاف فارس، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على فضائية ON E، أن "موقع المنظار" يحتل المرتبة السادسة فى بحث المصريين على جوجل لعام 2017، ويتأتى بالترتيب "فيس، صور، مصر، أفلام، جوجل، المنظار، ألعاب، يوتيوب، أغانى، وأخبار".

 

ترتيب المنظار

وبهذه المرتبة يعد "المنظار"، أول موقع إخبارى بحثًا على محرك البحث الشهير "جوجل" من قبل المصريين، وقال إيهاب فارس: "المنظار واخد حيز كبير جدًا على جوجل، وكل واحد عاوزه يدخله بيدخله من جوجل، وأكتر محافظات دخولاً عليه المنوفية، وكفر الشيخ، والوادى الجديد، وقنا ومحافظة مطروح".

 

وتابع المدير التنفيذى لشركة "بى شوشيال": "أكبر محافظة تبحث عن الفيس بوك على جوجل هى محافظة سوهاج، يليها الوادى الجديد، ثم قنا، وأسيوط والمنيا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدير شركة بى سوشيال: المنظار رقم 6 فى بحث المصريين على جوجل بـ2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع