حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها
حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها

حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها، حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها.

المنظار قرر سمير ستين وكيل أول نيابة مركز بنها، حبس مقاول 4 أيام على ذمة التحقيقات  لقيامة بالشروع فى قتل شريكه بالعمل، وأطلاق نار عليه، لخلافات مالية بينهما، ووجهت له النيابة تهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، بتلقيه أشاره من مستشفى بنها العام بوصول المدعو "حسانين ع" 29سنه مصاب بطلق نارى فى الكتف.

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، والذى أمر بسرعة كشف غموض الواقعة.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "شلبى ع" 48عاما، صاحب مكتب مقاولات  مقيم دائرة قسم ثان بنها،  وذلك على إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجره لخلافات مالية بينهما، حيث أنهما شركاء في مكتب المقاولات، وعلى أثر ذلك قام المتهم بأطلاق عيار نارى من مسدس حلوان، مما تسبب فى إصابة المجنى عليه، وتم نقل المصاب للمستشفى.

بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد عماد معاون مباحث مركز بنها، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة التى أصدرت قراراها السابق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حبس مقاول بتهمتى الشروع فى القتل وحيازة سلاح نارى ببنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع