وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا
وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا

وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا، وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا.

المنظار هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور محمد السيد بدر، للحصول على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا لعام 2017.

 

 

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، غادرت مطار القاهرة الدولى، أمس الجمعة، متوجهة إلى شرم الشيخ، للمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم، والتى تبدأ بشرم الشيخ غدا، الأحد، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور جمع دولى من شباب العالم وعدد من الوزراء والسفراء ووفود أجنبية وعربية. 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزيرة الهجرة تهنئ مصريا بالخارج لحصوله على لقب أفضل أستاذ جامعى فى ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع