بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ
بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ

بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ، بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ.

المنظار أعرب عدد كبير من الشباب حول العالم، تضامنهم مع منتدى شباب العالم المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ونشر الشباب صورهم التعبيرية المتضامنة مع المنتدى العالمى، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستجرام".

 

وتشهد مدينة شرم الشيخ، تشديدات أمنية مكثفة قبل ساعات من انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

 

   1

 

 

3
 

 

 

4
 

 

 

4
 

 

 

5
 

 

 

5

 

 

6
 

 

 

6
 

 

 

7
 

 

 

7
 

 

 

8
 

 

 

9
 

 

 

10

 

 

c1dad44d-f2d2-429a-8786-4e86f1b93211
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. شباب حول العالم يتضامنون مع منتدى الشباب فى شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع