جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا
جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا

جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا، جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا.

المنظار أكد الكاتب الصحفى جمال حسين، رئيس تحرير جريدة الأخبار المسائى، أن منتدى شباب العالم، فخر لكل المصرين، وأن تواجد شباب العالم على أرض الفيروز، يُعد مكسبا كبيرا لمصر، والسياحة المصرية.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعطى الثقة للشباب المصرى، لتنظيم المنتدى، وأنهم يقومون بمجهود كبير، لتقديم المنتدى بشكل مشرف.

وأوضح رئيس تحرر الأخبار المسائى، "أنه حضر العديد من المؤتمرات بشرم الشيخ، ولكن هذا المنتدى له شكل آخر، مشيراً إلى شرم الشيخ تتزين بـ3000 شاب من جنسيات مختلفة، يشاركون فى الحوار، والأفكار، للوصول لأفضل صيغة تهم الشباب على مستوى العالم".

ووصف "حسين"، القبة التى تم إنشاءها بالمنتدى، بأنها تشبه قبة جامعة القاهرة العريقة، مشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعطى الفرصة للشباب لتنظيم 5 مؤتمرات سابقة، ما يؤكد حرص الرئيس على تولى الشباب مسؤولية القيادة فى المستقبل.

ودعا رئيس تحرير الأخبار المسائى، جميع الشباب فى مصر، لمتابعة المنتدى، ومشاهدة كيفية إدارة المؤتمرات والمنتديات الكبرى، للاستفادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جمال حسين لـ«مبتدا»: الرئيس يعطى الفرصة للشباب لتولى القيادة مستقبلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ