تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز
تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز

تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز، تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز.

المنظار أعلن سامح هنداوي، وكيل وزارة التموين بالغربية، أنه تم ضخ 3 آلاف و80 طن مواد بترولية بنزين 92 و80 وسولار، بالإضافة إلى 58 ألف أسطوانة غاز.

وأكد «هنداوي»، في بيان، أن هناك تكثيفًا للرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، محذرًا كل من يتلاعب بالأسعار باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على الأسواق ومحالات صرف المقررات التموينية.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تموين الغربية: ضخ 3 آلاف طن مواد بترولية و58 ألف أسطوانة غاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم