بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان
بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان

بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان، بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان.

المنظار نشرت القناة الإخبارية السعودية، فيديو للأمير محمد سلمان، ولى العهد السعودى، خلال لقاء مسجل قال فيه: "لن ينجو أي شخص دخل فى قضية فساد أيًا من كان، سواء أمير أو وزير"، يأتى ذلك تزامنا مع حملة شنتها المملكة ضد الفاسدين والتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر.

وأفادت قناة العربية، أن السلطات السعودية شكلت لجنة مكافحة الفساد تعيد فتح ملف سيول جدة ووباء كورونا.
وذكرت فضائية العربية، فى نبـأ عاجل منذ قليل نقلاً عن مصادرها، أنه تم توقيف 10 أمراء وعشرات الوزراء السابقين فى المملكة العربية السعودية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. محمد بن سلمان يتوعد الفاسدين: لن ينجو أى شخص أيًا كان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية