عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد
عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد

عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد، عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد.

المنظار أفادت قناة العربية، أن السلطات السعودية شكلت لجنة مكافحة الفساد تعيد فتح ملف سيول جدة ووباء كورونا.

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن إيقاف رجال أعمال مشاهير، ومنعهم من السفر وتجميد أرصدتهم، ونشرت الأسماء بالأحرف الأولى فقط، فيما تداول منصات إعلامية عربية قائمة بالأسماء كاملة.
وأوضحت وسائل الإعلام السعودية، أن قرار الإيقاف تضمن أسماء عدد من الأمراء والوزراء السعوديين السابقين بعد قرار الملك سلمان بن عبد العزيز بتشكيل لجنة عليا لمحاربة الفساد برئاسة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان
وقالت مصادر إعلامية سعودية إن من ضمن الموقفين أحد الأمراء رجال الأعمال أصحاب النفوذ الاقتصادي، وذلك ضمن عدد من الأمراء وجال الأعمال الذين تم توقيفهم بعد قرار الملك سلمان.

وقرر مجلس تحرير بوابة "الحكاية" عدم نشر إي من الأسماء التى تفيد الأنباء العاجلة عن خضوعها للتحقيق احتراما للقانون السعودي الذي ينص على حظر تداول أسماء الأشخاص الذين يخضعون للتحقيق منعًا للتشهير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عاجل.. وسائل إعلام سعودية: توقيف أمراء ورجال أعمال بتهم الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية