حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ
حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ

حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ، حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ.

المنظار قالت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة الحامول بكفر الشيخ، إن مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ والإدارة الصحية بالحامول برئاسة الدكتورماهر الشربينى ستنظم حملة القضاء على البلهارسيا لطلاب المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الأزهرية الابتدائى والإعدادى والثانوى ابتداء من 8 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر.

وأضافت ماضى، لـ"المنظار"، أن الحملة ستجوب مدارس إدارة الحامول التعليمية والمعاهد الأزهرية، وستتابع أعمال الحملة والتى يشرف عليها الدكتور وليد فايز مسئول قسم المتوطنة، والدكتور بدر الصعيدى مسئول المعامل، وعبد الحكيم محمد أحمد مسئول المرجع المعملى، وعبد الناصر الموجى مسئول التخطيط بالإدارة الصحية.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حملة للقضاء على البلهارسيا بالمدارس والمعاهد بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع