«علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج
«علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج

«علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج، «علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج.

المنظار دشنت حملة "علشان تبنيها" موقعًا إلكترونيًا للمصريين بالخارج من أجل مشاركة الجاليات المصرية في كل دول العالم في الحملة التي تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية أخري خلال الإنتخابات التي ستجري مطلع العام المقبل.

وتطالب الحملة الرئيس السيسي بالترشح لمدة رئاسية جديدة ، استكمالا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في فترة وجيزة.

وأعلنت الحملة أن الرابط هو https://www.tibneehaa.org، وشهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من المواطنين من مختلف فئات المجتمع المصري في محافظات ومدن وقري مصر للتوقيع على استمارة الحملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «علشان تبنيها» تدشن موقعا إلكترونيا للمصريين بالخارج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق