تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية
تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية

تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية، تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية.

المنظار قال الدكتور السيد الصيفى عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، إن مجلس الكلية وافق على إنشاء قائمة العميد، والتى يتم فيها توفير مميزات خاصة للطلاب المتفوقين فى المجالات المختلفة، سواء علميًا أو رياضيًا أو فنيًا.

وأوضح الصيفى فى تصريحات خاصة لـ"المنظار" أن مميزات من ينضم لقائمة العميد، حصوله على إعفاء 100 % من المصروفات الدراسية، بالإضافة إلى تدرجه فى المناصب القيادية للطلاب بالجامعة، وكذلك تسلمه شهادة بعد تخرجه، تفيد حصوله على هذه الدرجة التى تميزه فى مجالات حياته المختلفة بعد ذلك.

وأكد الصيفى، تميز حوالى 64 طالبا علميًا، وعدد لا نهائى من المتميزين فى مجالات الرياضة والفن والثقافة، ممن يمتلكون مهارات غير عادية وكانوا منسيين بين مدرجات كلية التجارة.

 وأشار الصيفى إلى تسهيل إجراءات الطلاب الذين يمثلون الجامعة ومصر فى البطولات العاليمة، مؤكدًا وجود طالب حصل على المركز الثانى فى بطولة الكاراتيه على مستوى العالم، وكذلك طلبة يشاركون فى فلكلور دولى، بينما حصلت طالبة على المركز الثانى بالعالم فى السياحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تجارة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين فى المجالات الرياضية والفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع