الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة
الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة

الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة، الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة.

المنظار أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن الشركة تحتاج لـ8 مليارات جنيه لتطوير شبكات المياه وإحلال وتجديد المتهالك منها بنسبة 25٪ من الشبكات، على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الدولة خصصت مليارًا و300 ألف جنيه هذا العام لإحلال وتجديد الشبكات الأكثر تضررًا، لافتًا إلى أن هذا المبلغ غير كافٍ ولكن الدولة بدأت تهتم بتغيير الشبكات التى لم يتم الاهتمام بها فى الفترات السابقة.

 

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لـ"المنظار"، أن الرئيس السيسى أولى اهتماما كبيرا بشبكات المياه وبدأ فى تخصيص مبالغ مالية لتغييرها، مشيرًا إلى أن نسبة الفاقد فى الشبكة بلغ 30٪ منها، متابعا أن الشركة لديها خطوط بطول 160 ألف كيلو متر مواسير على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشركة القابضة لمياه الشرب: نحتاج 8 مليارات جنيه لتجديد الشبكات المتهالكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع