بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين
بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين

بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين، بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين.

المنظار تواصل الحكومة  العمل على زيادة المنافذ السلعية لتوفير المنتجات للمواطنبن فى مختلف المحافظات، حيث بدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية  فى زيادة أسطول المنافذ السلعية المتحركة لطرح منتجات اللحوم والدواجن فى الميادين العام والقرى وكذلك الأماكن التى لا يتواجد بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية إضافة إلى طرح  الدواجن والسلع الغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى .

 

وقال الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم ضم 30 سيارة جديدة مبردة  لشركتى الجملة "العامة والمصرية " حمولة السيارة الواحدة 5 طن لطرح اللحوم والدواجن المجمدة فى الميادين العامة، لافتا إلى أن هذه السيارات مجهزة للحفاظ على المنتجات خلال طرحها للمواطنين فى المحافظات والقرى المختلفة بالوجه القبلى والبحرى لافتا إلى أن عدد السيارات لدى الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة وصل حتى الآن إلى 72 سيارة بعد ضم السيارات الجديدة للقوافل المتنقلة.

وأضاف الدكتور علاء الدين فهمى ان السيارات المتنقلة يمكنها الوصول إلى المناطق التى لا يتواجد بها منافذ سلعية لإتاحة طرح المنتجات خاصة اللحوم والدواجن المجمدة للمواطنين فى المحافظات، وأن أسعار المنتجات من خلال السيارات هى نفس أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية، حيث تعد السيارات بمثابة مجمعات متحركة ، لافتا إلى الشركة لديها مخزون من السلع يكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة وأنه يتم طرح لحوم طازجة لعدد 320 رأس ماشية يوميا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بجانب طرح اللحوم والدواجن المجمدة.

 

  وأوضح أن مخزون زيت الطعام يكفى احتياجات المواطنين لمدة تتجاوز 3.5 أشهر، بجانب وجود مخزون لكافة السلع الأساسية لصرفها للمواطنين ضمن  المقررات  التموينية، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن، وكذلك فى منافذ المجمعات الاستهلاكية، لافتًا إلى أنه يتم توفير المنتجات أولاً بأول وطرحها بالمنافذ بكافة المحافظات .

 

وأضاف الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن لجنة المشتريات المركزية بالشركة تتعاقد على شراء المنتجات  بشكل جماعى للشركات التابعة والمجمعات الاستهلاكية من الموردين بأسعار مناسبة، كما يتم توفير منتجات الدواجن واللحوم المجمدة وكذلك اللحوم الطازجة بشكل مستمر وبأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، لافتًا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بشأن توفير المنتجات للمواطنين بشكل مستمر.

 

من جانبة أوضح المهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم ضم 15 سيارة جديدة مبردة للشركة بجانب وجود 17 سيارة متحركة لطرح منتجات اللحوم والدواجن والسلع الغذائية للمواطنبين فى محافظات الوجه البحرى بجانب توفير الشركة المصرية المنتجات فى محافظات الوجه القبلى، لافتا إلى أنه جار انتظام صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين عن شهر نوفمبر الجارى، وذلك بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات وهو 50 جنيها.

 

IMG_8179

 

IMG_8180

 

IMG_8181

 

IMG_8182

 

IMG_8183

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. "التموين" تبدأ زيادة أسطول المنافذ المتنقلة للوصول للقرى والميادين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع