شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات
شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات

شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات، شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات.

المنظار ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء منذ قليل، اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بمياه النيل.

 

 

ويتوجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء صباح غدا الأحد، إلى شرم الشيخ، للمشاركة فى منتدى شباب العالم المُقرر انطلاقه على أرض السلام فى الفترة من 4 : 10 نوفمبر.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شريف إسماعيل يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل لمتابعة عدد من الملفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع