19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى
19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى

19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم 19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى، 19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى.

المنظار وصل إلى مدينة شرم الشيخ حتى الآن 170 من الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم من خارج مصر، و700 من الشباب المصرى، وسيصل اليوم 863 من الشباب الأجانب من المشاركين فى المنتدى، كما يشارك فى "منتدى شباب العالم" 52 وفدا رسميا.

وقال مصدر رئاسى إن هذه الوفود الرسمية ممثلة إما بحضور رئيس الدولة أو رئيس الوزراء أو وزير أو مبعوث شخصى أو مفوض أو مسؤول كبير، كما يشارك فى المنتدى 19 من وزراء الشباب والرياضة بالإضافة إلى مبعوث للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث للاتحاد الإفريقى.

وأضاف المصدر أن المنتدى يتضمن 46 جلسة يتحدث فيها 222 متحدثا يمثلون 64 دولة من بينهم وزراء ومسؤولون ومجموعات من شباب العالم.

وتحول مطار شرم الشيخ صباح اليوم السبت إلى خلية نحل تعمل على مدار ٢٤ ساعة، لاستقبال الوفود المشاركة فى المنتدى، الذى تبدأ جلسته الافتتاحية غدًا.

وأعلنت حالة الطوارئ بين أجهزة المطار، الذى تم تجهيزه بكل الإمكانات لتسهيل تحركات الوفود المشاركة، فضلا عن تكثيف جهود عناصر وزارة الداخلية ومحافظة جنوب سيناء ووزارة الطيران المدنى لاستقبال الوفود، حيث يصل اليوم أكبر عدد من المشاركين فى أعمال المنتدى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 19 وزير شباب ومبعوث للأمم المتحدة يشاركون فى المنتدى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ