السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس
السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس

السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس، السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس.

المنظار هنأت السفارة الأمريكية بالقاهرة، القوات الأمنية على إنقاذ النقيب محمد الحايس من قبضة الإرهابيين بالوحات البحرية، مضيفة أن قوات الأمن المصرية  تتفانى فى تقديم كل ما لديها لمحاربة الإرهاب.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للسفارة على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر).


منشور السفار ة الأمريكية بالقاهرة على تويتر

وأضافت السفارة على لسان المتحدث الرسمى، جولد برجر، « ليس لدى أدنى شك فى أن العمل المشترك بين الولايات المتحدة ومصر سوف يهزم قوى الشر، وأن أولئك الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم الشريرة سوف ينتهى بهم المطاف مثل جميع المتعصبين الذين سبقوهم عبر الأزمنة المختلفة».

وتابعت « ما نقوم به اليوم هو جزء من جهدنا المشترك لجعل العالم مكانا أفضل مع إتاحة المزيد من الفرص للناس لمواصلة حياتهم وأديانهم بعيداً عن ظلام العنف العقيم. ليس هناك وقت لنمارس “أعمالنا بالشكل المعتاد».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السفارة الأمريكية تهنئ مصر على إنقاذ النقيب محمد الحايس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع