القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات"
القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات"

القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات"، القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات".

المنظار قالت مصادر أمنية مطلعة، إنَّ الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على أحد المتهمين الهاربين من منفذي حادث الواحات، عقب تضييق الخناق عليه في محيط الاشتباكات.

وكشفت المصادر أنَّ المتهم تم القبض عليه مصابًا، وتبين أنه ضابط العمليات الخاصة السابق حنفي محمد جمال، وتم التحفظ عليه مصابا، وتبين أنه نجا من القصف الجوي الذي استهدف العناصر المنفذة لحادث الواحات، والتي أسفرت عن مقتل عماد الدين عبد الحميد الذراع اليمني لقائد التنظيم الإرهابى هشام العشماوي.

ldbt_hnf_jml_0.webp?itok=D1-0kbio
ldbt_hnf_jml.webp?itok=H9P66HQu

وأكدت المصادر أنَّ القبض على حنفي بمثابة صيد ثمين، نظرًا لأنه مقرب من هشام العشماوي، ويعتبر خزينة أسرار هائلة للجماعات الإرهابية.

وقالت مصادر أمنية، إنَّ العمليات التي استهدفت إرهابيين في منطقة الواحات، أسفرت عن مقتل عدد كبير منهم. وكشفت التحقيقات أنَّ من بين القتلى، الإرهابي عماد الدين أحمد محمود، وهو ضابط صاعقة ومفصول من القوات المسلحة منذ خمس سنوات، والنائب الأول للإرهابي هشام عشماوي ضابط الصاعقة المطلوب القبض عليه حيا أو ميتا.

وأوضحت المصادر أنَّه يجري حاليًا تحليلات طبية عدة لجثة الإرهابي عقب العثور عليها في مكان الاستهداف والتفجير في الواحات، وتبين مطابقاتها للإرهابي الهارب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على ضابط شرطة مفصول شارك فى "هجوم الواحات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية