مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها
مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها

مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها، مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها.

المنظار تحول الفستان الأبيض إلى كفن، وبدلا من ان تزف إلى عريسها الليلة، ستزف مى إلى السماء يوم عرسها، الحادث المروع وقع فى فى أشمون بالمنوفية، حيث انقلبت سيارة الزفاف، ولقيت مي حسانين 24 سنة، مصرعها بعد إصابتها بنزيف في المخ.

وقال الدكتور أسامة الفيومي، مدير مستشفى أشمون العام، إن العروسة كانت حالتها سيئة نتيجة تعرضها بنزيف حاد بالمخ والحوض والبطن بالإضافة لكسر في الحوض وأماكن متفرقة بالجسم أدي الهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب، وتم نقلها لمستشفى أخرى، وأشار إلى أن العريس تلقى العلاج اللازم داخل المستشفى، وتم عمل اللازم وإجراء كافة الفحوصات التى كشفت بوجود كدمات وسجحات في أماكن متفرقة بالجسم وحالته الصحية مستقرة وتماثل الشفاء.

وكان العروسين تعرضا لحادث مروع أسفر عن انقلاب السيارة أثناء زفافهما للقاعة المعدة للحفل بطريق سنتريس الباجور بالمنوفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع عروس قبل وصولها قاعة الفرح .. مى ماتت يوم فرحها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية