حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج
حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج

حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج، حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج.

المنظار أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج علي البدء فى حصر مركبات التوك توك بنطاق المحافظة ، مشددا على منع اى توك توك العمل بنطاق المحافظة بدون رقم حصر والا سيتم مصادرته وتطبيق قانون المخالفة علي مالكه ، مشيرا أن ذلك يأتي في إطار الاستجابة لرغبات المواطنين والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والمرور لإعداد قاعدة بيانات للتكاتك التي تعمل بنطاق المحافظة تمهيدا للترخيص بعد صدور قانون المرور الجديد من مجلس النواب في هذا الشأن .


ومن جانبه قال صلاح الميري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة ان الوحدة المحلية قامت بجميع التحضيرات من تجهيز مكتب لأصحاب التكاتك ونداء بالأذاعة المحلية يوميا عشرات المرات بالمدينة والقري وتم طبع استيكرات للحصر ، وتم بالفعل ترخيص 88 توك توك ، وجاري ترخيص باقي التكاتك .


ويذكر ان الاوراق المطلوبة هي : اصل المبايعة للاطلاع عليها وصورة منها ,الإفراج الجمركي ، ورقم الموتور ، ورقم الشاسية ، اصل البطاقة للاطلاع عليها وصورة منها , التوكيلات في حالة بيع التوك توك لاكثر من شخص.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حصر مركبات التوك توك بنطاق مركز المنشأة في سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد