عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى
عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى

عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى، عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى.

المنظار تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إعادة الحركة المرورية على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى السريع، بعد توقفها لمدة ساعة فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى بنها، بسبب اصطدام سيارة نقل محملة بالجبس بأخرى ملاكى، ما أسفر عن إصابة قائدى السيارتين.

كان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بتوقف حركة المرور وسير السيارات على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى بعد قرية ميت حلفا بقليوب.

انتقل على الفور اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل محملة بالجبس بأخرى ملاكى بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة الأولى، ما أسفر عن إصابة قائدى السيارتين وانقلاب السيارة المحملة بالجبس، وسقوط سور السكة الحديد الموازى للطريق، وتمت الاستعانة بالأوناش ورفع آثار الحادث وإعادة تنظيم الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عودة الحركة المرورية للطريق الزراعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ