ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85%
ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85%

ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85% المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85%، ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85%.

المنظار أعلنت الفنادق والقرى السياحية بمدن البحر الأحمر، أن نسب إشغال السياح فى الغردقة تقترب من 60% مع توقعات بارتفاعها إلى 85% خلال نوفمبر المقبل وسبتمبر حتى فبراير المقبل.

وأكدت القرى السياحية جاهزيتها لاستقبال الموسم السياحى الشتوى، مشيرة إلى أنها وضع برامج ترفيهية وحفلات للسائحين الأجانب خلال قضاء إجازتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وتوقع خبراء السياحة، أن يشهد الموسم الشتوى هذا العام ارتفاعا بنسبة 30% فى السياحة الوافدة، وخصوصًا الألمانية والإنجليزية والألمانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ارتفاع نسب إشغال فنادق البحر الأحمر لـ85%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ