ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد
ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد

ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد، ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد

.

المنظار تمكن رجال البحث الجنائي ببورسعيد من ضبط سيدة تستدرج الأطفال البنات، وتسرق مشغولاتهم الذهبية متخفية، بإرتداء نقاب لإخفاء ملامحها عن الجميع بصحبة طفلها 6 سنوات، وأسفرت عدد السرقات عن 15 حادث سرقة.

كانت بلاغات لقسم شرطة الزهور من "دينا.ا" والدة الطفلة "سلمى.ع" 6 سنوات، طالبة بالصف الأول الإبتدائي بمنطقة عمر بن العزيز، بقيام سيدة مجهولة "ذكرت مواصفاتها" باستدراج واقتياد نجلتها حال خروجها من أمام مدرسة والتوجه بها إلى مدخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة بلال بن رباح وسرقة القرط الذهبي الذي كانت تتحلى به الطفلة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11290 لسنة 2017 جنح الزهور، ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية وما تحدثه من أثر سلبي في نفوس الأهالي فقد أمر اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد، بتكثيف الجهود للوقوف على حقيقة الواقعة وضبط المتهمة والمسروقات وتم وضع خطة بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية.

وضمت الحملة، مفتشي قسم المباحث الجنائية وضباط مباحث قسم شرطة الزهور وبالتنفيذ الجيد لبنود خطة البحث والسير فيها، وأسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أميرة.م" 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة مساكن أرض الجبل بحي الزهور وبقنيين الإجراءات ضبطت المتهمة بمسكنها، وبمواجهتها، اعترفت بإرتكابها للواقعة وأرشدت عن مكان القرط الذهبي بمسكنها الذي تم ضبطه.

وبتطوير مناقشة المتهمة للوقوف على أبعاد نشاطها الإجرامي اعترفت بارتكابها العديد من الوقائع بذات الأسلوب وارتدائها النقاب واصطحاب نجلها "يوسف.ا" 6 سنوات والتي بلغ عدد وقائعها المرتكبة 14 واقعة سرقة بذات الإسلوب الإجرامي، وتم ضبط جميع المسروقات بإرشاد المتهمة.

ويجرى عرضها على النيابة العامة، وكانت خطة وضعتها مديرية أمن بورسعيد تحت إشراف اللواء أمجد عبد الفتاح مدير الأمن تتضمن الأداء الأمني وتكثيف الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً ومتابعة المسجلين والمفرج عنهم حديثاً من السجون والعملاء المشهور عنهم التعامل في المسروقات لكشف غموض الحوادث المجهولة وضبط مرتكبيها وخاصةً جرائم خطف الأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

ضبط سيدة استدرجت 14 طفلة وسرقت مشغولاتهم الذهبية ببورسعيد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن